أطعمة تتسبب في خفض الرغبة الجنسية لدي الرجل..

الخرطوم :طبيبك نت

الكثير من العوامل الحياتية التي ترتبط بي زيادة وإقصاء الرغبة في بعض الاشياء وحيانا تشكل هاجس نفسي، وبذات النسبة نجد أن هناك أطعمة تسهم في تحسين المزاج وبعضها يسهم في خفض الرغبة الجنسية لدى الرجال واطعمة أخرى تزيد، وأثبتت العديد من الدراسات علاقة الترابط بين الأكل والقدرة الجنسية لدى الرجال، بحيث أكدت معظم الدراسات أن هناك بعض الأطعمة التي تؤثر بشكل سلبي على مستوى الرغبة الجنسية لدى الرجل.

وتعد المعجنات واحدة من الأطعمة التي من الممكن أن تؤدي لخفض الرغبة الجنسية لدى الرجل، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدقيق الذي يرفع من فرصة الإصابة بمرض السكري وهذا المرض يتسبب في ضعف الانتصاب.

بالإضافة إلى ذلك، يتسبب الافراط في تناول الكورن فليسك على تقليل هرمون التستوستيرون وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات.

ويعد استهلاك فول الصويا من العوامل الرئيسية التي تؤثر في انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال، لأنها تحتوي على كمية عالية من الايسوفلافون النباتي.

ويؤدي الايسوفلافون إلى تقليل تنظيم مستقبلات الاندروجين، وهذه المادة هي المسؤولة في تنمية تنمية وظيفة الأعضاء التناسلية الثانوية عند الرجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.