استجابة سريعة من شركة الشاكرين الطبية

طبيبك نت : سماح عبدالله

أعلنت شركة شاكرين الطبية عن استجابتها للنداء الذي أطلقه أهالي المناصير في (موقع طبيبك نت) الموقع الطبي الأول في السودان، مناشدة أهالي المنطقة للسلطات بضرورة توفير امصال العقارب والثعابين بسبب انتشار لدغات العقارب التي أدت إلى فقدان الكثير من الأرواح.

واكد المدير العام لشركة شاكرين الطبية دكتور أشرف  كمال ابراهيم استعداد الشركة لتوفير الامصال ضد العقارب في المنطقة.

وكشف نائب المدير العام للشركة زين العابدين كمال ابراهيم  عن افتتاح الشركة خلال الأيام الماضية مستشفي براءة للأطفال والتي شرعت في تقديم خدماتها مشيرا إلي أن للشركة عدد من المستوصفات الطبية في مروي ونيالا والقضارف والجنينة وأم روابة مؤكدا استعداد الشركة للمساهمة في كافة الأعمال الإنسانية خاصة في المجال الطبي.

وكان الأستاذ عبدالقادر محمد  الخبير التربوي و سكرتير جمعية الأورام بمروري قد ذكر أن هناك مشاكل بيئية و صحية خاصة في منطقة المناصير مثل لدغات العقارب جاء ذلك خلال لقائه بمبادرة نهضتنا الطوعية
داعيا لضرورة توفر الامصال الطبية الضرورية لتفادي حصد الأرواح البريئة من الأطفال و المواطنين ، مشيراً للخطورة الكبيرة في عبور الطلاب من الشرق للغرب عبر العبارات.
لافتاً إلى ظهور أمراض جديدة بالولاية مثل الدرن والكبد الوبائي
و ناشد عبدالقادر الداعمين و الخيرين و اهل الولاية داخل و خارج السودان بالوقوف و تقديم الدعم اللازم للمواطنين في جانب الامصال و الخدمات الطبية مؤكداً ان لدغات العقارب اصابت عدد من الطلاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.