اكتشف الأسرار : صفات للرجال تحتاجها كل امرأة

الخرطوم :طبيبك نت
عالم النساء ملئ بالأسرار، وفي هذه النافذه سنكشف الستار عن خبايا واحلام الكثيرات منهن،وتطرق لبعض من الصفات التي تحبها المرأة في الرجل، فقد أثبتت دراسة أن المرأة تميل للرجل صاحب القسمات الحادة..
الطويل الذي يتمتع بالشكل (وليس بالضرورة صاحب العضلات الضخمة).
أيضا صاحب الصوت الرجولي العميق، القادر على إضحاكها وإدخال البهجة إلى قلبها.
الذي يذكّرها بماض جميل أو تجربة سعيدة (كأن يشبه نجما سينمائيا أو رجلا أحبته سابقا).
كما تحب رائحته الذكورية (المعتدلة).
وتعشق سلطته وثقته بنفسه وقدرته على التحكم بغيره.
ويمكننا التوقف هنا ليس فقط بسبب كثرة مواصفات الجذب؛ بل لأن المرأة يمكنها التضحية بكل شيء من أجل رجل يملك ثروة كبيرة..
وكشفت الدراسة عن ان المواصفات السابقة ليست سطحية أو ساذجة بل تملك جذورا عميقة في عقل المرأة قد لا تدركها هي أو تعيها في نفسها.. فحين تنجذب لصاحب القسمات الحادة والصوت العميق، فإنها تنجذب بدون أن تشعر إلى الرجل الذي يملك نسبة أكبر من الصحة والعافية وهرمون التستيرون الذكوري (وبالتالي الأقدر على الإنجاب وحماية ذريتها).. وحين تعشق رجلا يبهجها أو يذكّرها بماض جميل فيصبح وجودها بقربه يوحي إليها ويخبرها أنها ستعيش معه في سعادة وهناء حتى نهاية عمرها.. وحين تنجذب لرجل يملك سلطة وثقة ومالا وفيرا (وأحيانا أكبر منها) نجدها تدرك تماماً أنها تدخل دائرة أمان جديدة وشريك حياة يرعى عائلته بشكل أفضل..
من المحرر:
قالت محرر طبيبك نت أن …  كل ما تحبه وما لا تحبني رجلها المستقبلي فإن النظرة تتغير بعد الزواج، فكل هذه المواصفات والانقلاب سيتم نسيانه بمرور الوقت وانجاب الأبناء والانخراط في تربيتهم وهموم المعيشة… الخ.، ويبقى النصيب فإذا رزقت بزوج يحترمها ويقدم الحياة الزوجية فحتما انها ستكون سعيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.